أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / ابطال الحشد الشعبي : لولا رعاية المرجعية الدينية العليا ودعم فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف ومواكب الدعم اللوجستي لما استمر صمودنا على السواتر

ابطال الحشد الشعبي : لولا رعاية المرجعية الدينية العليا ودعم فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف ومواكب الدعم اللوجستي لما استمر صمودنا على السواتر

بتنسيق لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية سيرت قافلة الحشد حشدك ياعلي ع التابعة لأهالي محافظة واسط دعما لوجستيا لأبطال الحشد الشعبي شرقي محافظة صلاح الدين .
وتحدث سماحة الشيخ اياد الطائي عضو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات لمراسل كتائب الاعلام الحربي اليوم ، الجمعة ، بأن ” وفدا من فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف ومعتمدي المرجعية الدينية العليا وجمعا من اهالي مناطق الزبيدية والحفرية وتاج الدين والصويرة في محافظة واسط قدموا دعما لوجستيا لأبطال الحشد الشعبي على السواتر في مناطق حقول علاس شمال شرق سامراء المقدسة”.
واضاف ” سمعنا لشرح موجز على الوضع الميداني والعسكري واهم المعوقات التي تواجه قواتنا الباسلة في قاطع علاس وعجيل وتلال حمرين “.
وتابع ” ابطالنا الميامين اليوم حققوا الانتصارات العظيمة وهزموا العصابات الارهابية التي غزت بلادنا وهددت وحدته الوطنية والاجتماعية وانتصاراتهم سيسجلها التاريخ بأحرف من نور “.
وختم “نقلنا توصيات وسلام ودعاء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف ومراجعنا العظام الى ابطالنا الغيارى وبدورهم حملونا سلامهم قائلين ” لولاء رعاية المرجعية الدينية العليا ودعم فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف ومواكب الدعم اللوجستي لما استمر صمودنا على السواتر “.
الجدير بالذكر بأن وفد فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف تشكل من الشيخ احمد العوادي والشيخ اياد الطائي والشيخ كاظم الكلابي والشيخ محمد الكلابي والشيخ ستار الكلابي والشيخ خليل العلياوي والشيخ نور العيساوي والشيخ رياض البزوني .

عن admiin

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يحبط هجوما واسعا لـ”داعش” لاستعادة السيطرة على جسر الزركة

احبطت قوات الحشد الشعبي، الثلاثاء، هجوما واسعا لتنظيم “داعش” الإجرامي استمر لعدة ساعات بهدف استعادة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *